الاسئلة الشائعة



كم المدة التي تستغرقها الصيانة؟


يستغرق عادة إصلاح جهاز العميل داخل مركز الصيانة ما بين 45 إلى 120 دقيقة، من وقت وصول الجهاز الى مركز الصيانة.


*العوامل المؤثرة على الزمن الذي يستغرقه الجهاز:

  • مسافة وازدحام الطريق من موقع العميل الى مركز الصيانة، ومن مركز الصيانة الى موقع العميل.
  • بعض أعطال الأجهزة تحتاج الى قطع نادرة جداً وعملية فحص وإصلاح معقدة مما يؤدي إلى زيادة زمن وجود الجهاز تحت الصيانة. في هذه الحالة يتم الاتصال على العميل وإبلاغه بكافة التفاصيل، ويتم التعامل مع هذه الحالة وفقاً لرغبة العميل.



كيف أرسل الجهاز للصيانة؟


عزيزي العميل أول خطوة تقوم بها ليتم استلام جهازك عليك ان تقوم بطلب خدمة الصيانة عن طريق موقعنا الإلكتروني www.ttch.sa " الرابط التالي يوضح طريقة طلب الخدمة https://youtu.be/FmXLlxAEcF4".


ثاني خطوة هي بعد إكمالك عزيزي العميل لطلب الخدمة سيتواصل معك مندوب التوصيل لاستلام جهازك واحضاره لمركز الصيانة. بعد انتهاء عملية صيانة الجهاز سيتواصل معك مندوب التوصيل معك مرة أخرى لتسليم الجهاز لك.


*في حال لم تتمكن من رفع طلب عن طريق الموقع الإلكتروني، نرجو التواصل مع خدمة العملاء 0535007006



هل لديكم فروع خارج مدينة الرياض؟


لدينا فرع رئيسي في مدينة الرياض، ونطاق خدمتنا يشمل جميع مدن المملكة العربية السعودية ويمكن للجميع من خارج مدينة الرياض طلب الخدمة وإرسال الأجهزة عن طريق شركات الشحن.



انا من خارج مدينة الرياض كيف أرسل لكم جهازي؟


عزيزي العميل نستقبل العديد من طلبات عملاءنا من خارج الرياض.


لإرسال جهازك الينا:


  • قم بشحن جهازك عن طريق شركات الشحن.
  • سيتم استلام جهازك من فرع شركة الشحن بمدينة الرياض عن طريق أحد موظفي تتش اكسبريس (قبل شحن الجهاز يرجى التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 0535007006، ليتم تأكيد طلبك على موقعنا الإلكتروني وأيضاً تزويدك ببيانات الموظف الذي سيقوم باستلام جهازك)
  • بعد إصلاح الجهاز يتم تسليم الجهاز إلى شركة الشحن لترجيعه للعميل.


*تكلفة أو قيمة الشحن من وإلى الرياض تكون على حساب العميل.



هل يتم إرجاع المبلغ المدفوع مقدماً في حالة عدم إصلاح الجهاز؟


نعم يتم إرجاع المبلغ للعميل.



هل يوجد ضمان على الصيانة؟


عزيزي العميل يرجى الاطلاع على صفحة الشروط والأحكام، وأيضا على صفحة سياسة الضمان.



ماهي طرق الدفع المتاحة؟


عزيزي العميل نتيح لك الدفع بالعديد من الطرق


  • البطاقة الائتمانية.
  • مدى.
  • Apple Pay
  • STC Pay
  • التحويل البنكي.
  • الدفع عند الاستلام.



هل أقدر أغير طريقة الدفع؟


يمكن تغيير طريقة الدفع فقط عند اختيارك في البداية الدفع عن طريق التحويل البنكي او الدفع عند الاستلام، في هذه الحالة يمكن التغيير الى طرق الدفع الأخرى.



*لدي استفسار غير موجود بالصفحة، كيف اتواصل معكم؟


بإمكانك التواصل عبر هذا الرابط (صفحة اتصل بنا).