الشروط والاحكام

عند اعتماد طلب الصيانة من العميل فذلك يعتبر إقرار بإطلاعه وفهمه وموافقته على كافة

الشروط و الأحكام :


1-تدفع رسوم خدمة الصيانة مقدما عن طريق القنوات المتوفرة ، وفي حال عدم إصلاح الجهاز يتم إعادة مبلغ الصيانة للعميل عن طريق تحويل بنكي دون رسوم التوصيل ( نود لفت انتباهكم بأن رسوم التوصيل تذهب كاملة لشركة التوصيل).


2- مدة انتظار مندوب شركة التوصيل عند موقع العميل 15دقيقة فقط ، وبعدها يحق له المغادرة وإلغاء الطلب،  وسيتم خصم رسوم التوصيل من مبلغ الإجمالي المدفوع ،وعندها يجب على العميل عمل طلب توصيل جديد وقيمته 35ريال.


3- في حال كانت الخدمة إصلاح أعطال التماسات البورد و الأخطاء البرمجية فالمركز مسؤول عن تشغيل الجهاز فقط ولا يشمل الإصلاح أي مشاكل أخرى قد تظهر بعد تشغيل البورد.


4- احتمالية حدوث تمدد أو كسور إضافية في الشاشة أو الخلفية التي بها كسر مسبق قبل تسليمها لتتش مما قد يؤثر على اللمس عند فك الجهاز.

5- جودة الألوان التي تعرضها شاشات تتش بنفس مواصفات وألوان الوكالة ولكن ليست مطابقة لها تماما فالعميل قد يجد أحيانا اختلاف بسيط علما بأن فريق قطع الغيار في تتش يحرص على توفير أجود الشاشات. 

6- مقاسات شاشات الهواوي و السامسونج وجودتها نفس مواصفات الوكالة، وليست الوكالة وقد تكون مختلفة أحيانا بمعدلات بسيطة مما قد يسبب فراغ بسيط قد لا يرى بسبب اختلاف المقاسات.

7- يعتبر تسليم الجهاز لمركز الصيانة موافقة من العميل على فتح الجهاز دون أدنى مسؤولية على المؤسسة اتجاه إبطال سريان ضمان الوكيل على الجهاز .  

8- يعتبر تسليم الجهاز لمركز الصيانة موافقة من العميل على إصلاح الأعطال المدونة بفاتورة خدمة الصيانة فقط .

9- مركز صيانة تتش غير مسؤول عن أي جهاز لم يستلمه صاحبه لمده تتعدى 60 يوما من تاريخ تسليمه للصيانة ولا يحق للعميل المطالبة بأي تعويض بعد هذه المدة.

10- شاشات السامسونج والهواوي و السوني ( ضمان تشغيل فقط) وتلك سياسة الموردين للشاشات .(علما بأن تتش تقوم باختبار وفحص الشاشة والتأكد من سلامتها وأدائها قبل تركيبها النهائي للعميل، ثم بعد التأكد من خلوها من أي ملاحظات عندها يتم تركيبها على جهاز العميل ).