سياسة الضمان

في حال رغبت في الاستفادة من الضمان المقدم لك من مراكز صيانة تتش فذلك يسعدنا وسنبذل كل جهودنا لخدمتك ويرجى التواصل مع خدمة العملاء من خلال :

1-  المحادثة المباشرة أسفل الشاشة (أو عبر النقر هنا)

2-  الايميل (info@ttch.sa)

مع الأخذ بالاعتبار شروط سياسة الضمان:


* يشترط وجود أصل الفاتورة للحصول على ميزات الضمان .


* يتم إصلاح العطل أو القطعة التي يشملها الضمان ولايتم استرجاع المبلغ المدفوع إلا في حالة

عدم استطاعة المركز إصلاح العطل فسوف يتم تحويل المبلغ للعميل عبر حوالة بنكية ، ويستغرق هذا الإجراء 5 أيام عمل .


* لصيانة الجهاز الذي يشمله ضمان تتش يجب على العميل إرسال الجهاز لمقرنا طلب توصيل ( على حساب العميل وقيمته 35 ريال ).


* في حال كانت الخدمة إصلاح أعطال التماس البورد أو الأخطاء البرمجية فالمركز مسؤول عن تشغيل الجهاز فقط ولا يشمل الإصلاح أي مشاكل أخرى قد تظهر بعد تشغيل البورد .


الحالات التي تستثنى من الضمان:

. الكسور (مثل : شاشة تعرضت لكسر).

. تعرض الجهاز لسوائل .

. ظهور الخط الأخضر على الشاشات .

ملاحظة هامة:

في حالة اختيار العميل لنوع خدمة صيانة خاطئة ومختلفة عن مشكلة الجهاز الصحيحة، سيتم تحويل الجهاز إلى خدمة الفحص بقيمة 30 ريال، وعند موافقة العميل على الإصلاح لايتم احتساب رسوم الفحص ويكون الفحص مجاني، وعند رفض العميل الإصلاح يتوجب على العميل دفع رسوم الفحص وستخصم من المبلغ المدفوع ثم إرجاع المبلغ المتبقي للعميل عن طريق التحويل بنكي